2011/02/20

تنويه لجريدة الشاهد

الخبر في أسفل الصفحه

قام بالإتصال بي جمع من الأحبه والأخوه عصر هذا اليوم 20/2/2011 مستفسرين عن مانشر في جريدة الشاهد لعددها الصادر في هذا اليوم في صفحتها الأولى أنه قد ورد إسمي في مانشرته الجريده , فقمت بالإطلاع على مانشر فوجدت أن مانشر ماهو إلا عبارة عن تقرير لا خبر ولاهو بتصريح , وورد فيه أسم يوسف العصمي , ومن المعروف والمشهور عند كل متابع لي , أن الأسم الذي أقوم بنشر مقالاتي به في جريدة الراي الكويتيه في صفحة آراء وفي الصحف الألكترونيه الكويتيه وفي مدونتي وفي الفيس بوك وحسابي في تويتر هو " يوسف بدر العصيمي " وبالمجتمع الذي أعيش به وبالمجتمع الصحفي أعرف وأنادى بهذا الأسم الذي أنا ذكرت , وعليه إقتضيت التنويه أن التقرير الذي نشر ماهو إلا إجتهاد شخصي من محرر أو كاتب مبهم , فلايعتد به إلا أن يورد إسماً حتى يتم الرد عليه , والأمر الآخر , أن الأسم لايمت لي بصلة , فأنا لا أعرف من هو يوسف العصمي المقصود في التقرير الذي نشرته الجريده الذي يقوم بنشر الأخبار أو ماحول ذلك , وللجريده الكرام القائمين عليها , إن كانوا بنيتهم يريدون الإشارة لي ولشخصي فلم يستدلو عليه فأتمنى أن يقوموا بتعديله غداً وعندها سأقوم بإتخاذ كافة الإجراءات المتاحة لي , وعليه أنوه للسادة القائمين على جريدة الشاهد , إن أي إستدعاء أمني لي للمسائله أو التبيين حول هذا الأسم الذي ورد ونسبته لي , فسأقوم أيضاً بإتخاذ الإجراءات المتاحه لي , وسأقوم بمسائلة صاحب الإمتياز ومدير التحرير للجريدة ورئيسه والمحررين كافه والمراسلين لجريدة الشاهد ,  بالسبل المتاحة لي والتي كفلها لي القانون.

الكاتب والمدون والناقد في الشؤون السياسيه
يوسف بدر العصيمي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون